«®°·.¸.•°° مــنـــتـــديــات الـــتــوت «®°·.¸.•°°


شفـ ياآبعد أمكـ
نبيكـ تسجل وبسرعهـ
وترانا مركبينـ كاآشفـ
وعندنا شاهيـ وحلاو
تراها قربتـ تخلصـ هع هع >> الحقـ ماآ تلحقـ



والمنتدى بس للبنوتاتــ

«®°·.¸.•°° مــنـــتـــديــات الـــتــوت «®°·.¸.•°°



 
الرئيسيةالــــبــوابــةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتحاد جده يشرف العرب ويحرج الريال بكامل نجومه بكأس السلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dream
بنوته ماسيه
بنوته ماسيه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 105
العمر : 21
العمل/الترفيه : ][..طآآلبهـ , / ررقصص آلهييب هؤوب ;p..][
المزاج : متضضآإيقه :'(
جنسيتك : سعودية
ماهو بلد :
دعاء :
نقاط : 30563
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

مُساهمةموضوع: اتحاد جده يشرف العرب ويحرج الريال بكامل نجومه بكأس السلام   الثلاثاء يوليو 28, 2009 2:02 am




حقق فريق اتحاد جدة انجازا مشرفا بعدما تعادل مع ريال مدريد الاسباني بكامل نجومه 1-1 في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات دور المجموعات بكأس السلام الودية المقامة بإسبانيا.

وأهدر الاتحاد فوزا مستحقا في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام الريال الذي شارك معه الوافدين الجديد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة بينما غاب عنه البرازيلي كاكا. وتقدم الفريق الملكي أولا عن طريق مهاجمه المخضرم راؤول جونزاليس فيما عادل النتيجة المغربي هشام بوشروان في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ورفع العميد من رصيده إلى نقطة واحدة بالتساوي مع الريال الذي يتبقى لديه مباراة مع فريق ليجا دي كويتو والذي فاز على الاتحاد ويتصدر قمة المجموعة برصيد 3 نقاط.

افتتح هشام بوشروان سلسلة التهديدات على مرمى الريال وكاد ان يفاجئ الجميع في ملعب البرنابيو بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة ولكن الحارس البديل تصدى للكرة بنجاح في الدقيقة 5.

وتألق مبروك زايد حارس مرمى الاتحاد في الدقيقة 25 بعدما تصدى لتسديدة رائعة من راؤول جونزاليس من داخل المنطقة ليحرم الميرينجي من التقدم.

بوشروان يتلاعب بالريال

وظهر الفريق الاتحادي بثوب الخطورة بمرور الوقت وبدأ في اكتساب الثقة، وكاد نايف هزازي ان يحرج أصحاب الارض من رأسية رائعة من عرضية لبوشروان ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن للحارس الذي خرج للالتقاط الكرة.

وفي هجمة خطيرة، انطلق بوشروان في الجانب الايمن وراوغ الدفاع ومرر كرة أرضية خطيرة قوبلت بتسديدة فوق المرمى من سلطان النمري.

تألق مبروك

وتألق مبروك زايد حارس الاتحاد مرة أخرى، وتصدى لتسديدة أرضية خطيرة لكريستيانو رونالدو واخرجها للركنية في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تمكن الريال من تسجيل هدفه الأول بعدما مرر بنزيمة لراؤول الذي استدار بمهارة وسدد على يمين زايد الذي لم يتمكن سوى من مشاهدة الكرة تدخل مرماه.

بوشروان يهز شباك الملكي

وفي الدقيقة 64، نجح المغربي بوشروان في معادلة النتيجة بعدما استغل عرضية من ركلة حرة حولها برأسه ببراعة في مرمى الفريق الملكي، بعدها دفع المدير الفني مانويل بيليجرني بكل من جونزالو هيجوين وجوتي وارين روبين على حساب كل من رونالدو وبنزيمة وفرناندو جاجو، فيما شارك طلال مشعل بدلا من هزازي.

وتعاطفت العارضة مع الفريق السعودي بعدما تصدت لتسديدة قوية من هيجوين، لترتد لروبين الذي يطيح بها خارج الملعب في الدقائق العشرة الأخيرة من اللقاء، وتصدى زايد المتألق لتسديدة أخرى من الهولندي روبين وأخرجها للركنية.

بوشروان يرفض الهدية

وتحصل بوشروان على انفراد تام ولكنه استعجل وسدد بجوار القائم الايمن لحارس ريال مدريد ليحرم الفريق من فرصة ذهبية للتقدم على المدريدين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد جده يشرف العرب ويحرج الريال بكامل نجومه بكأس السلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«®°·.¸.•°° مــنـــتـــديــات الـــتــوت «®°·.¸.•°° :: منتديات التوت الترفيهيهـ :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: